تابعنا على الفيس بوك

vendredi 16 août 2013

تصنيع أغلى سيارة دفع رباعي في العالم



كما وعدت مجموعة “فولكس فاغن” زبائنها، يوم أمس الثلاثاء، بأن تعرض السيارة الجديدة التي وصفت بأنها أغلى وأقوى سيارة دفع رباعي مخصصة للأراضي الوعرة في العالم
 للبيع بعد ثلاث سنوات من الآن في عام 2016.
 مع الحفاظ على السمات الخاصة لعلامة “بنتلي” من رفاهية وفرادة والأفضل من حيث المواصفات التكنولوجية.
كما أشارت مجموعة “فولكس فاغن” الى تلقيها ردوداً إيجابية من زبائنها بخصوص اقتراح إطلاق هذه السيارة، ما شجعها على تحقيق الاقتراح إلى واقع ملموس، وسيخلق المشروع ما يزيد عن ألف وظيفة في بريطانيا ثاني أكبر سوق للسيارات في أوروبا وسيحتاج استثمارات تقدر بـ 1.23 مليار دولار على مدى الثلاث سنوات القادمة.

وقال فولفغانغ شريبر، الرئيس التنفيذي لبنتلي: “سيضمن هذا القرار نموا مستداما للشركة، وتستهدف بنتلي مبيعات بما بين ثلاثة وأربعة آلاف سيارة بسعر يقارب 200 ألف دولار للواحدة. وستكون السيارة الجديدة مهمة لخطط بتحقيق زيادة بمبيعاتها على مستوى العالم إلى نحو مثليها إلى 15 ألف سيارة بحلول 2018.

ومن المتوقع أن تواجه سيارة “بنتلي” الجديدة منافسة من لامبورجيني التي حصلت مؤخراً على موافقة شركتها الأم “أودي” لإنتاج السيارة الرياضية متعددة الأغراض “يوروس” في 2017 وأيضا من السيارة “كوبانج” التي تنتجها “مازيراتي” وطرانج روفر سبورتط التي تنتجها “لاند روفر”.

ويعتبر أكبر سوق لسيارة “بنتلي” هو الولايات المتحدة الأميركية ثم الصين، وروسيا والشرق الأوسط، وحققت شركة “بنتلي” خلال النصف الأول من العام الجاري ارتفاعا قياسيا في جميع أنحاء العالم. فقد تمكنت “بنتلي” من تحقيق مبيعات تصل إلى 4279 وحدة خلال الأشهر الستة الأولى من العام الجاري بنمو في المبيعات يقدر بنسبة 9% مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي.

0 commentaires:

إضغط هنا لإضافة تعليق

Enregistrer un commentaire

Blogger Widgets